منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ميدوز بارك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB38722
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
489 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ميدوز بارك الشيخ زايد: شاهد الجمال الطبيعي لمصر

تعتبر ميدوز بارك الشيخ زايد أحد أشهر الحدائق والمنتزهات العامة في مصر والمنطقة، وتقع في مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة. توفر هذه الحديقة أماكن رائعة للاسترخاء والترفيه، بما في ذلك الأماكن الخضراء المفتوحة والمرافق الرياضية والترفيهية.

تضم ميدوز بارك الشيخ زايد العديد من المناطق الطبيعية المتنوعة، بما في ذلك الحقول الخضراء والأشجار والسبل والمسطحات العشبية الخضراء. يحتوي المنتزه على تشكيلة كبيرة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملعبي كرة القدم وملعبي كرة السلة، فضلاً عن ملاعب التنس.

تضم الحديقة أيضاً مسارات وطرق داخلية مريحة تتيح للزائرين الجري والمشي والركض وركوب الدراجات الهوائية والسكوتر الهوائي. يمكن للزائرين أيضاً الاستمتاع بالطبيعة المحيطة بالحديقة بفضل المناظر الخلابة والتنوع الطبيعي المتوفر.

وقد استلهمت الحديقة تصميمها من الحدائق الأوروبية التقليدية، وتضم العديد من المزارع المكشوفة للجمهور والمصممة للعائلات والأصدقاء. يوجد في الحديقة أيضاً مناطق للأطفال والكبار لممارسة الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك منطقة الألعاب المائية، ومناطق الحيوانات.

يضم ميدوز بارك الشيخ زايد مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات التي تعيش في المنطقة، مما يجعلها موطناً للعديد من القوارض والطيور والحشرات الجميلة، في حين تضم أجزاء أخرى من المنتزه غابات من الأشجار المتينة.

وبالإضافة إلى التصميمات الخضراء التقليدية والمرافق الرياضية، تضم ميدوز بارك الشيخ زايد أيضاً مجموعة من النوافير الجميلة والمزارع المائية الممتدة على طول الحديقة. يتمتع هذا الموقع بالعديد من العناصر الجميلة والمستوحاة من الطبيعة، ومن المؤكد أن الزائرين سيتمتعون بخبرة رائعة في هذا الساحر والجميل.

يحظى ميدوز بارك الشيخ زايد بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، الذين يتدفقون إلى هذا الموقع الرائع للاستمتاع بجماله الطبيعي والأنشطة الرائعة التي يوفرها. لذلك، يُنصح بزيارة هذه الحديقة لأي شخص يزور مصر، حيث سيكتشف الجمال الطبيعي الحقيقي للبلاد وسيتركه بذكريات لا تُنسى.