ميدوز بارك الشيخ زايد للبيع فى احدى مشاريع أركو للتنمية العقارية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB124182
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
489 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند "ميدوز بارك" واحدًا من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة التي تم تطويرها في الشيخ زايد بمصر من قبل شركة "أركو للتنمية العقارية". تم تصميم المشروع لتوفير تجربة سكنية عالية المستوى للمقيمين في بيئة جميلة وهادئة تلبي جميع احتياجاتهم.

يتميز كمبوند "ميدوز بارك" بتوفير مجموعة واسعة من خيارات الإسكان المتاحة للمقيمين. تشمل هذه الخيارات الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والشقق، وتم تصميم كل وحدة سكنية لتلبية الاحتياجات والتفضيلات الفريدة للمقيمين. تم تصميم الوحدات السكنية بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة، مما يضمن للمقيمين الحصول على الأفضل في مساحة السكن.

بالإضافة إلى خيارات الإسكان، يوفر كمبوند "ميدوز بارك" مجموعة من المرافق العصرية، بما في ذلك الحدائق والمنتزهات وملاعب الأطفال، مما يوفر الإعداد المثالي للاسترخاء والترفيه في الهواء الطلق. كما يتميز المشروع بمجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس وصالات اللياقة البدنية، مما يوفر للمقيمين العديد من الخيارات للبقاء نشطًا وصحيًا.

تعتبر الاستدامة والحفاظ على البيئة من أولويات شركة "أركو للتنمية العقارية"، ويتميز كمبوند "ميدوز بارك" بمجموعة من التقنيات والممارسات الصديقة للبيئة، بما في ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتنفيذ برامج لتقليل النفايات.

يعتبر موقع كمبوند "ميدوز بارك" في الشيخ زايد مثاليًا للمقيمين الراغبين في العيش في بيئة هادئة وراقية. تم تصميم المدينة لتوفير تجربة حياة عصرية ومستدامة، بمجموعة واسعة من المرافق والبنية التحتية الحديثة. يبعد كمبوند "ميدوز بارك" فقط بضع دقائق من بعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في الشيخ زايد، مما يجعل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f00a-3f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632