أركو للتنمية العقارية منازل مزدوجة للبيع فى ميدوز بارك

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB113028
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
489 م2
مساحة المبنى:
316 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

ميدوز بارك هو كمبوند سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في مصر، والذي تم تطويره من قبل شركة أركو للتنمية العقارية، والتي تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر. ويوفر المجمع مجموعة من الفيلات الفاخرة والمنازل الجميلة في بيئة هادئة ومريحة.

يقع المجمع في موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المناطق والمرافق الرئيسية في المدينة، بما في ذلك المدارس الدولية ومراكز التسوق والمطاعم والمرافق الترفيهية. كما يسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمحترفين على حد سواء.

يوفر ميدوز بارك مجموعة متنوعة من الفيلات والمنازل الواسعة التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الحياة الحديثة. تتراوح الفيلات من ثلاثة إلى ستة غرف نوم، وكل فيلا لها تصميم ونمط فريد. تم تزيين داخليات الفيلات بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية وأنظمة المنزل الذكي.

بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة والمنازل الجميلة، يقدم ميدوز بارك مجموعة من المرافق والمرافق العالمية المستوى. تشمل هذه الخدمات نادٍ صحي وحمام سباحة ونادي اجتماعات وحديقة خضراء جميلة. يحتوي النادي الصحي على مجموعة من المرافق، بما في ذلك مطعم ومقهى ومنطقة للجلوس، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والتواصل.

ميدوز بارك ملتزمة أيضًا بتوفير بيئة آمنة ومأمونة للسكان، حيث يتوفر نظام الأمن والمراقبة على مدار الساعة. تم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة، مع وجود مساحات خضراء وميزات مستدامة في جميع أنحاء التطوير.

يوفر ميدوز بارك تجربة سكنية لا مثيل لها لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والراحة. بفض


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e326-2d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632