ميدوز بارك تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع أركو للتنمية العقارية

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ميدوز بارك - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB105425
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند ميدوز بارك الشيخ زايد من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث تم تطويره على مساحة 90 فدانًا بمدينة 6 أكتوبر، بالقرب من طريق الواحات ومحور 26 يوليو، ويتمتع بموقعٍ مثالي يعزز من جاذبية المشروع.

يحتوي كمبوند ميدوز بارك الشيخ زايد على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتضمن شققًا، وتوين هاوس، وفيلات، بمساحات تتراوح من 141 مترًا إلى 307 مترًا، بتصميمات فريدة وتشطيبات عالية الجودة.

ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الرائعة، مثل حمامات السباحة، والنوادي الرياضية، والمناطق الخضراء، والمساحات التجارية، ومساحات الترفيه للأطفال، ويعتبر مثالياً لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الحضرية الفخمة والأنيقة في مكان مريح وآمن.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر كمبوند ميدوز بارك الشيخ زايد مثاليًا لتصفح الإنترنت بسرعات عالية بفضل البنية التحتية الحديثة التي يتميز بها، والتي تتمثل في الشبكة اللاسلكية المتاحة في جميع أنحاء المشروع، كما يتميز بنظام أمني متطور وعصري يوفر الحماية للمقيمين والزوار.

هذا وتتميز الشقق المتاحة في كمبوند ميدوز بارك الشيخ زايد بمساحات داخلية مريحة وأجواء ساحرة ومناسبة لجميع الأذواق، كما توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية والمناطق الخضراء المحيطة به.

ومن أبرز مزايا العيش في كمبوند ميدوز بارك الشيخ زايد، توفره المساحات الخضراء المفتوحة والحيوية، والتي توفر بيئة حياتية هادئة وهادئة تساعد على الاسترخاء والتجديد، ويعد هذا المشروع خيارًا مثاليًا لكل الأسر التي ترغب في العيش بأمان وراحة داخل بيئة مريحة وآمنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f0ac-423.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632