شقة 225 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB90082
4,890,375 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,890,375 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,735 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

نقدم لكم مشروع كمبوند ميدتاون كوندو الفاخر، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تمت صناعتها من قبل بيتر هوم، وهي تجربة حقيقية للعيش في وسط المدينة.

تمتد المساحة الإجمالية للكمبوند على مساحة 16.9 فدان، ويتكون المشروع من 94 مبنى مختلف التصاميم والأنماط. توفر الشقق تنويعًا كبيرًا من التصاميم والمساحات، وتشمل شققًا بغرفة واحدة وشققًا بغرفتين وثلاث غرف نوم. وتتراوح المساحات من 68 إلى 212 مترًا مربعًا، وتم تصميمها بأدق التفاصيل والإتقان لتوفير أعلى مستويات العيش.

تم تصميم الداخلية الفاخرة للشقق بتصميم حديث وعصري مميز بالإضافة إلى إمكانيات عالية في الأداء، حيث تحتوي جميع الوحدات على منافذ الكترونية وادوات كهربائية عالية الجودة، وكل شقة تتميز بمساحات معيشية واسعة ومضاءة بشكل جيد، وأرضيات مبلطة، ونوافذ كبيرة وخزائن مدمجة.

تم تصميم كمبوند ميدتاون كوندو لتقديم المزيج المثالي بين وسائل الراحة الحديثة والراحة. يتميز المشروع بمجموعة واسعة من المرافق، مثل صالة الألعاب الرياضية، وحمام السباحة، ومنطقة لعب الأطفال، والحديقة النباتية، وممشى للمشي. يستطيع السكان الاستمتاع بالنادي الاجتماعي المجهز بالكامل للتواصل والاسترخاء. تتمتع المنطقة بأمن شديد مع نظام كاميرات المراقبة والخدمات الأمنية الدائمة.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في موقع مهم في مصر وتتيح الوصول السريع إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. تم وضع كمبوند ميدتاون كوندو بشكل استراتيجي بالقرب من طرق النقل الرئيسية، مما يتيح للسكان الوصول السريع إلى وسط القاهرة والطرق الرئيسية الأخرى. كما يوفر كمبوند ميدتاون كوندو وصولاً سريعًا إلى مجموعة من مراكز التسوق والحدائق والمستشفيات والمؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية.

يعد بيتر هوم مطورًا عقاريًا موثوقًا ومعروفًا بتركيزه على الجودة والتميز في مشاريعه السكنية. وكمبوند ميدتاون كوندو لا يشكل استثناءً في ضمان توفير أعلى مستويات العيش للسكان، حيث تم تصميم المشروع لتلبية الأذواق المتنوعة وخيارات نمط الحياة للسكان، مما يجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش.

في الختام، يعد كمبوند ميدتاون كوندو مشروعًا سكنيًا ممتازًا للاستثمار سواء كنت مالكًا أو مستثمرًا. وبفضل موقعه الاستراتيجي ووحداته السكنية عالية الجودة والمرافق الراقية، يوفر كمبوند ميدتاون كوندو نمط حياة لا مثيل له. في هذا الصدد، كمحامي، أنصح بشدة بمشروع كمبوند ميدتاون كوندو للعملاء الذين يبحثون عن الاستثمار في سوق العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.