شقق جاهزة للاستلام 260 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83843
5,038,254 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,038,254 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند ميدتاون كوندو للمطور العقاري بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر هو مجتمع سكني فاخر يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والبيئة الطبيعية الهادئة. هذا التطوير الرائع مثالي للأفراد أو العائلات الذين يسعون للعيش في بيئة هادئة دون التضحية بوسائل الراحة الحديثة.

يقع المجمع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وبالقرب من العديد من المعالم البارزة مثل القصر الرئاسي والمنطقة الحكومية والمنطقة التجارية. وهذا يجعله الموقع المثالي للأفراد أو العائلات الذين يقدرون الراحة والقرب من المناطق الرئيسية الاجتماعية والاقتصادية.

يتميز الكمبوند بـ 4000 وحدة سكنية مُصممة بشكل خبير لتوفير مساحات معيشية واسعة ومريحة للمقيمين. تتراوح الوحدات من استوديوهات إلى شقق تحتوى على أربع غرف نوم، وهي مناسبة للأفراد أو العائلات الكبيرة. كل وحدة مجهزة بمرافق عصرية وتشطيبات فاخرة، وذلك لتوفير أسلوب حياة فاخر يستحقه المقيمون فيه.

يوفر كمبوند ميدتاون كوندو جميع سبل الراحة التي يحتاجها المقيمون لحياة مريحة وسهلة. تتضمن هذه المرافق نادي اجتماعي وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال وصالات خارجية ومسارات جري ومراكز لياقة بدنية. يمكن للمقيمين أيضاً الاستفادة من نظام الأمان على مدار 24 ساعة ومواقف السيارات وخدمات الكونسييرج التي توفرها الطاقم المدرب بشكل جيد.

يعكس التصميم المعماري لكمبوند ميدتاون كوندو جوًا عصريًا وأنيقًا مع دمج العناصر الطبيعية مثل الخضرة والميزات المائية، وذلك لإنشاء جو هادئ وهادئ. تم تصميم المناظر الطبيعية والكماليات ليتماشى مع المساحات المعيشية الفاخرة وتوفير بيئة راحة للمقيمين.

باختصار، يعد كمبوند ميدتاون كوندو للمطور العقاري بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مجتمع سكني استثنائي للأفراد أو العائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح في بيئة هادئة. يوفر الكمبوند للمقيمين مرافق وخدمات حديثة لضمان أسلوب حياة مريح ومريح. ويعد الاستثمار في ميدتاون كوندو فرصة مميزة للعيش في واحدة من المجتمعات الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة في حين تتمتع بأفضل ما تقدمه الحياة الحديثة.