شقة 170 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB68204
2,088,450 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,088,450 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,285 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Pool View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عالمي يقوم ببناء العاصمة الإدارية الجديدة لمصر في منطقة القاهرة الجديدة. يقوم هذا المشروع بتطوير النظام الإداري والإجتماعي والاقتصادي الجديد للبلاد. يهدف المشروع إلى توفير وسائل الراحة المتميزة والخدمات الإدارية المتكاملة للسكان من خلال تطوير مشروع عالمي يتميز بأحدث التكنولوجيا والخدمات المعتمدة على الأساس الدولي.

يعتبر مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مصر مشروعاً رائداً في مجال التطوير الإداري والإجتماعي والاقتصادي للبلاد. يشمل المشروع تطوير البنية التحتية والخدمات الإدارية المتكاملة، وإنشاء المؤسسات الحكومية والمؤسسات الأهلية التي ستحافظ على الحقوق والحريات الشخصية للسكان. سيتم تطوير أنظمة الخدمات الإدارية المتكاملة مثل الخدمات الصحية، التعليم، الخدمات المالية، الخدمات الإجتماعية، الأمن والحماية العامة، وغيرها من الخدمات الإدارية.

سيتم تطوير مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة مصر باستخدام أحدث التكنولوجيا والمعايير الدولية المعتمدة. يشمل هذا المشروع أيضًا تطوير الخدمات الإدارية المتكاملة والخدمات الإجتماعية للسكان. سيتم تطوير المشروع بشكل يساعد في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. يشمل المشروع أيضًا تطوير الخدمات الإدارية المتكاملة لتحقيق الحكم الشامل والإشراف الشامل على الشؤون الإدارية.