شقة 175 متر للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42949
2,000,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,000,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
11,430 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 2,000,325
المقدم:
جنيه مصرى 1,535,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون كوندو هي واحدة من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة، وهي بمثابة لا مثيل لها على الإطلاق برأسها العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ميدتاون كوندو هي أول مشروع عقاري واسع النطاق يضم مختلف الوجهات من الحياة العامة، والحياة الخاصة- بما في ذلك الترفيه والأمور التجارية. يمثل هذا المشروع الحضاري المتنوع من المصريين الذين يشعرون بالفخر الوطني ويريدون أن يوضحوا تاريخهم.

بتعميق الحضارة المتنوعة والثقافة في قلب هذا المشروع الأثري، يوفر ميدتاون كوندو مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، والتجارية والثقافية للأشخاص والمؤسسات من جميع مستويات الحياة. لذلك، يمكن للمستخدمين تجربة أكثر توازناً في كيفية الإستغلال و التدفق منه وهو بسيط وسهل الاستخدام وبدون قيود.

ميدتاون كوندو هي منطقة حيوية حديثة ومليئة بالحياة، وتشمل بيئة متنوعة من الحيويات والأنشطة الهامة بما في ذلك الأكاديمية والمعاهد والمتاجر والمطاعم، والصالات الترفيهية والمنتجعات، والزقازيق والمسارات النادية. يضم الحي المتنوعة الداخلية رسوم متحركة، مطاعم على طراز البوب ​​الترويح، وأماكن تأخذ الهواء الطلق والمطاعم الخارجية على شاطئ النهر.

إن مشروع ميدتاون كوندو واحدا من أبرز الأشياء التي يمكن فيها التعرف على مصر الجديدة. يسهم هذا المشروع في تحسين جودة الحياة للسكان ويشجع التجارة والسياحة.