مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في ميدتاون كوندو

مكاتب للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115941
6,270,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,270,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 6,270,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,802,625
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يتميز كمبوند ميدتاون كوندو بموقع استراتيجي متميز، فهو يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي والحي الحكومي، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة.

يتميز المشروع بتصميم هندسي يلبي احتياجات الحياة العصرية، حيث تتوفر فيه العديد من الخدمات والمرافق التي توفر للسكان الراحة والرفاهية اللازمتين لحياة أفضل.

يتكون كمبوند ميدتاون كوندو من عدد كبير جداً من الوحدات السكنية المختلفة، وتتراوح مساحات الوحدات بين 132 و 325 متر مربع، حيث تتكون الشقق في المشروع من عدد من الغرف المختلفة، والتي تتضمن غرفة ماستر بحمام، وغرفتي نوم، وغرفة معيشة واسعة مفتوحة على الصالة.

كما يوفر المشروع مرافق ترفيهية متنوعة، حيث يحتوي على نادي صحي واجتماعي، مطاعم وكافيهات، مسابح، سبا، نادي لأطفال، وحدائق خضراء، بالإضافة إلى مساحات كبيرة من حدائق السكنية الخلابة والمناظر الطبيعية.

ولديه ميزة متميزة هي توفير طرق سهلة ووصول سهل ومباشر إلى وسط العاصمة الجديدة المتطور، حيث يتميز بالتنقل السهل للمباني، وتوفير وسائل النقل العام لسكان المشروع.

وتعد هذه الخدمات والمرافق جزءًا من سبب تميز المشروع، حيث تساعد كل هذه الأشياء على تحسين جودة الحياة للسكان وجعلها أكثر راحة ورفاهية، وتمثل هذه الميزات العديد من مميزات العيش في مجتمع حصري وخصوصي.

ومن المفيد أيضاً أن يتمتع المشروع بالأمان والحماية اللازمة للسكان، حيث يتم تأمين المواقع الخارجية في جميع الأوقات، وتوفير نظام الأمان الشامل لحماية السكان وممتلكاتهم.

بشكل عام، يتمتع كمبوند ميدتاون كوندو بعدد كبير جدًا من المميزات والخدمات الرائعة التي تجعل العيش في هذا المشروع تجربة فريدة ومميزة، وهو بالتأكيد يستحق استثمارك فيه.