شقة بموقع متميز للبيع في ميدتاون كوندو

شقة 3 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106967
4,844,475 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,844,475 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة، حيث يقع على مساحة تزيد عن 122 فداناً، ويتضمن العديد من المباني السكنية والتجارية، الفنادق، المراكز الترفيهية والخدماتية الأخرى.

يتكون مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة من 42 مبنى سكنياً مكوناً من 15,000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 900 وحدة تجارية ومبنى أبراج ذات تصميم معماري حديث وراقي. كما تم تصميم المشروع بطريقة تتناسب مع خدمات المدينة، حيث يحتوي على مراكز تسوق، مساحات خضراء واسعة، حمامات سباحة خاصة، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعلها مدينة متكاملة الخدمات.

وتضم المدينة العديد من الخدمات الأخرى مثل حمامات سباحة مفتوحة ومغلقة، ملاعب كرة القدم والتنس، صالات للألعاب الرياضية، نادي صحي، مساحات خضراء وأماكن للجري والمشي، بالإضافة لأماكن مخصصة للاحتفالات والمناسبات الخاصة.

وتتميز وحدات المشروع بتشطيباتها العالية الجودة والديكورات الداخلية الفاخرة التي توفر المزيد من الراحة والفخامة للمقيمين. كما أن وجود مراكز التسوق الكبرى والمخابز والسوبرماركت بالقرب من المشروع تجعلها مكاناً مثالياً للعيش.

للإضافة إلى ذلك، يقع مشروع ميدتاون كوندو في موقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية الرئيسية في العاصمة الإدارية.

بالإجمال، يعد مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة مثالية للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر للعيش، بجانب وجود العديد من الخدمات الحيوية التي تضمن راحة السكان وسعادتهم.