شقة بموقع متميز للبيع في ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ميدتاون كوندو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB104313
4,191,233 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,191,233 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,493 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Midtown Condo New Capital Legypt هو مركب فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم بناء المركب على مساحة 25 فدانًا ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع بنيةه المعاصرة والمرافق الحديثة. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

Midtown Condo New Capital Legypt هو مجتمع مسور يقدم لسكانها بيئة آمنة ومأمونة. يمتلك المجمع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة سكانه في جميع الأوقات.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ونادي ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري وسينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

يعد موقع Midtown Condo New Capital Legypt مثاليًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية للمدينة. يقع المجمع بالقرب من القصر الرئاسي والبرلمان ومدينة المعرض. كما أنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل الأمر سهلاً