منازل مزدوجة للبيع فى ميدتاون فيلا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميدتاون توين هاوس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB98774
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت شركة Better Home ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Midtown Villa ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح هذا المركب أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ومجموعة من وسائل الراحة.

يقع Midtown Villa في قلب منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة. يمتد المجمع على أكثر من 75 فدانًا من الأراضي ويتميز بما مجموعه 1200 فيلا ، كل منها مصمم لتزويد السكان في نهاية المطاف في الراحة والرفاهية.

تأتي الفيلات في Midtown Villa بمجموعة متنوعة من الأحجام ، تتراوح من 250 متر مربع إلى 500 متر مربع ، وهي متوفرة في كل من التكوينات المستقلة والومين. تم تصميم كل فيلا بأسلوب حديث ومعاصر ، يضم مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة وسقوف عالية تخلق شعورًا بالانفتاح والضوء.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. ويشمل ذلك ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المتنزهات والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سلمية ومريحة