فيلا للبيع فى ميدتاون فيلا بيتر هوم

فلل 5 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا - العاصمة الإدارية الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB98587
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يتميز كمبوند ميدتاون فيلا في العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه الحيوي في منطقة الـ R7، ويمتد على مساحة 71 فدانًا، ويعد واحدًا من أفضل العناوين السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتمتع هذا الكمبوند بمناظر طبيعية خلابة، حيث يتم إنشاء المشروع على هضبة غير منبسطة، ومن المتوقع أن يتم تشجير الأرضيات بالحدائق والشلالات بمناظر طبيعية توفر بالتأكيد الإطلالات الأكثر سحرًا، إضافة إلى جميع المرافق اللازمة، والمرافق الاجتماعية والترفيهية العصرية.

تحتوي مواصفات الوحدات السكنية داخل الكمبوند على مطابخ مجهزة بالكامل، وأبواب خشبية ذات جودة عالية، وأرضيات سيراميك أو بورسلين، وخزائن ملابس داخلية، وحمامات فاخرة بالتنسيق مع أحدث التصميمات الداخلية.

يوفر هذا الكمبوند جميع أنواع المرافق اللازمة للحياة اليومية، من محلات تجارية ومراكز تسوق وصالات رياضية ومسابح وحدائق اطفال، ويوفر أيضًا أماكن لوقوف السيارات، وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان لجميع السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات العامة داخل الكمبوند، بما في ذلك المستشفيات العصرية والمدارس والمساجد والكنائس والمراكز الثقافية.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند ميدتاون فيلا في العاصمة الإدارية الجديدة يوفر للمقيمين توازنًا مثاليًا بين الحياة والعمل، إضافةً إلى الحياة العائلية المريحة، ويُعد خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح وراقٍ في العاصمة الإدارية الجديدة.