منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى ميدتاون فيلا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ميدتاون توين هاوس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB97667
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Meditown Villas Capital Administrative New Egypt هو كمبوند مشترك بين الشركات المصرية الرائدة في الإسكان والإدارة العقارية. يعتبر هذا المشروع أول مشروع إداري عاصمي جديد في مصر، ويتميز ببناء عصري وحديث ومرافق عالية المستوى. يوفر كمبوند Meditown Villas Capital Administrative New Egypt السكان بيئة حيوية مثالية للحياة اليومية والعمل، وأماكن سكنية متكاملة ومرافق عصرية للإستمتاع بالحياة الحضرية.

يشمل كمبوند Meditown Villas Capital Administrative New Egypt عدداً من الشقق المخصصة والفلل المجهزة بشكل كامل، والتي تتيح للسكان الإستمتاع بمستوى عالي من الراحة والحماية. يضم المشروع أيضاً مرافق عالية المستوى، مثل مساحات خضراء، منطقة مشتركة للألعاب الرياضية، مطاعم، محلات تجارية، مسابح، وغيرها. كما يضم المشروع مركزاً تجارياً للإسكان والتسوق، ومركزاً إدارياً متكاملاً، ومركزاً تجارياً للشراء والبيع. يوفر كمبوند Meditown Villas Capital Administrative New Egypt أيضاً خدمات متكاملة للسكان، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الإجتماعية.

يضم كمبوند Meditown Villas Capital Administrative New Egypt مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والقانونية، مثل الإشراف على العقارات، والإستشارات القانونية، والإشراف على المشاريع العقارية، والإشراف على الإسكان العام والإدارة العقارية، وإدارة الإسكان الحكومي، وإدارة الإسكان الخاص. كما يقدم المشروع خدمات إدارية أخرى، مثل الإشراف على الإسكان التجاري والإدارة العقارية، والإشراف على الإسكان الصحي والإدارة العقارية، والإشراف على الإسكان السياحي والإدارة العقارية.