فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ميدتاون فيلا

فلل 6 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا - العاصمة الإدارية الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB65934
32,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
32,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة - معيار جديد للحياة الفاخرة في مصر

تعد العاصمة الجديدة لمصر واحدة من أكبر مشروعات البناء والتطوير في العالم، وهي على وشك أن تصبح المركز الإداري والاقتصادي الجديد لمصر. إن هذه المدينة الجديدة تتحول بسرعة إلى واحدة من أهم وأكثر المدن الحديثة حيوية في العالم، حيث توفر أسلوب حياة جديدًا متميزًا لملايين المصريين. واحدة من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في هذه المدينة، والتي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، هي كمبوند ميدتاون فيلا.

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة يغطي مساحة 61 فدانًا ويتميز بوجود 43 فيلا بأحجام وتصاميم مختلفة. تضم كل فيلا تصميم فريد وأسلوب معماري مختلف يلبي الأذواق والأساليب المختلفة للحياة. ويضمن المناظر الطبيعية الخلابة مجموعة واسعة من الحدائق المحافظة عليها بعناية فائقة، مما يجعلها مثالًا على أماكن الاسترخاء والهدوء بين صخب المدينة. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من ميزات المياه بما في ذلك نافورات وشلالات، مما يعزز الأناقة والتطور للمشروع بشكل عام.

توفر فيلات كمبوند ميدتاون معيارًا جديدًا للحياة الفاخرة في مصر. تتميز هذه الفيلات بمساحات داخلية واسعة تتراوح من 500 إلى أكثر من 1200 متر مربع، مع أربعة إلى ستة غرف نوم، ولكل منها حمام خاص به. يوفر المشروع تشكيلة من التشطيبات الفاخرة التي تتناسب مع الأسلوب المعماري الفريد ل