فلل 4 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61762
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
430 م2
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي عملية إنشاء عاصمة جديدة للجمهورية المصرية التي تحاول تحديث الوضع الحالي والتحسين من البناء العام والخدمات المقدمة للمواطنين. يشمل المشروع بناء عدد من المباني الجديدة والإصلاحات الأخرى للبناء الحالي وتطوير الخدمات الحكومية والمنظمات الحكومية. يشمل المشروع أيضًا بناء مجموعة من الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات التجارية والخدمات الترفيهية.

سيقوم المشروع بإنشاء منطقة تسهيل الحصول على الخدمات المذكورة أعلاه، مما يجعل من السهل الوصول إليها. يتضمن المشروع أيضًا بناء مجموعة من الخدمات الحكومية التي تساعد المواطنين على الحصول على خدمات أفضل وأسرع من الحكومة.

يشمل المشروع أيضًا بناء خدمات جديدة للمواطنين كالإنترنت والهاتف المحمول والخدمات الطبية. يتضمن المشروع أيضًا بناء نظام إدارة التمويل الجديد لتحقيق الأهداف الاقتصادية الجديدة.

إن المشروع ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع ضخم وشامل لإنشاء عاصمة جديدة للجمهورية المصرية وتطوير الخدمات الحكومية والخدمات المقدمة للمواطنين. يشكل المشروع خطوة هامة نحو التطور الإقتصادي والاجتماعي في البلاد.