تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون فيلا

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ميدتاون تاون هاوس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56183
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مشروع عالمي حيث تتضمن المشاريع التالية: المشروع الأساسي، والمشروع الثاني، والمشروع الثالث، والمشروع الرابع.

المشروع الأساسي هو بناء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. سيتكون من ستة مناطق مختلفة، بدءًا من المنطقة الشرقية التي ستضم القصر الرئاسي والجهات الحكومية الرئيسية والمنشآت العملاقة، والمنطقة الغربية التي ستضم المباني الإدارية الجديدة والمؤسسات الحكومية، والمنطقة الشمالية التي ستضم المباني الإدارية القديمة والمؤسسات الحكومية الأخرى، والمنطقة الجنوبية التي ستضم المدن والمؤسسات الحكومية الأخرى، والمنطقة الوسطى التي ستضم الشوارع والمدن الجديدة، والمنطقة الشرقية التي ستضم المطارات والطرقات الجديدة.

المشروع الثاني هو بناء الشبكة الإدارية الجديدة. سيتألف المشروع من بناء الشبكة الإدارية الجديدة التي ستضم المنطقة الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية والوسطى، وتشمل الطرقات الجديدة والمطارات والشوارع والمدن والمؤسسات الحكومية الأخرى.

المشروع الثالث هو بناء الشبكة الإدارية الجديدة للمدن. سيتضمن المشروع بناء المدن الجديدة التي ستضم المؤسسات الحكومية الأخرى والشوارع والمطارات والمدن الجديدة.

المشروع الرابع هو بناء الشبكة الإدارية الجديدة للطرقات. سيتضمن المشروع بناء الطرقات الجديدة التي ستضم الشوارع والمدن والمؤسسات الحكومية الأخرى.

إن ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي مشروع مشترك من الأطراف المشاركة يهدف إلى تطوير البيئة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في مصر. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والتحقيق في الأهداف المستدامة للأجيال المقبلة.