فيلا للبيع بالتقسيط في ميدتاون فيلا

فلل 6 غرف للبيع فى ميدتاون فيلا - العاصمة الإدارية الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB38555
29,250,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
29,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر مجموعة من الفلل السكنية الفاخرة، ومنها ميدتاون فيلا. تقدّم هذه المجموعة من الفلل السكنية حلم العيش في مكان هادئ بعيداً عن صخب المدينة وضجيج الناس. وهي إحدى المناطق المفضلة للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة بسبب موقعها الرائع والخدمات الرائعة التي توفّرها.

يضم مشروع ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة 64 فيلا منفصلة عن بعضها البعض، بأحجام تتراوح ما بين 370 متراً مربعاً و448 متراً مربعاً، وتتكون كل فيلا من 4 غرف نوم و 5 حمامات وغرفة خادمة بحمام خاص. تتميّز جميع الفلل في ميدتاون فيلا، بتصميم داخلي وخارجي فريد من نوعه لمنح سكانها أقصى درجات الراحة والانسجام مع الطبيعة.

وتعتبر الخدمات التي يوفّرها مشروع ميدتاون فيلا متكاملة وفريدة من نوعها، حيث تشمل مساحات خضراء واسعة، مركز تسوّق يضم العديد من المرافق والخدمات، مطاعم ومقاهي، مسابح رئيسية وحمامات السباحة الخاصة بالفلل، نادي رياضي مجهز بالكامل، ملاعب للتنس وملاعب كرة القدم، كما تم توفير نظام أمني متكامل يجعل السكان في مأمن من أي تهديد.

ولا يقتصر مشروع ميدتاون فيلا على توفير منازل رائعة فقط، بل يوفّر أيضاً للسكان مستوى عالٍ من الخدمات الراقية، بما في ذلك خدمة التنظيف والغسيل والصيانة وغيرها من الخدمات الحصرية التي تتناسب مع سكان المشروع.

في النهاية، فإن مشروع ميدتاون فيلا يعتبر أحد المشاريع الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي توفر أفضل الحلول السكنية للعائلات وذلك باحتوائه على فلل فاخرة وخدمات متكاملة ومميزة. لذا فإنه يستحق الاستثمار فيه بشكل كبير.