كمبوند ميدتاون فيلا منزل مزدوج للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميدتاون توين هاوس العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB138349
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند ميدتاون فيلا واحد من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يعتبر جزءًا من مشروع متكامل يحمل نفس الاسم، الذي يضم أيضًا مناطق سكنية وتجارية وإدارية.

يقع كمبوند ميدتاون فيلا في الحي السكني السابع، وهو مكون من 200 فيلا مستقلة تستوعب العديد من المرافق والخدمات الفاخرة والمتميزة التي توفر الرفاهية والإستجمام للمقيمين فيه، حيث تشمل المرافق المتوفرة داخل الكمبوند كافة الخدمات الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والترفيهية.

ويوفر كمبوند ميدتاون فيلا، داخل فلله التي تتمتع بالفخامة والرقي، عدداً من الخدمات المتميزة والمصممة بعناية، مثل الحدائق الخضراء والمخابز والجلسات الخارجية والمسابح والنوادي الرياضية، التي تزيد من متعة الإقامة داخل الكمبوند.

ويعد المشروع من تطوير الشركة العقارية العريقة "بيتر هوم"، التي تمتلك سجل حافل من الإنجازات العقارية في مصر وبعض الدول العربية الأخرى، حيث تتميز الشركة بانتمائها لأحدث معايير الجودة والطموحات العالية في تقديم الخدمات العقارية المميزة في المنطقة.

وبالنظر إلى ما يوفره كمبوند ميدتاون فيلا، فإنه يعد الخيار الأفضل للباحثين عن الرفاهية والتميز والسكن في بيئة آمنة ومريحة، مما يجعلها المكان المثالي للإقامة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.