منزل مزدوج للبيع فى ميدتاون فيلا بيتر هوم

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميدتاون توين هاوس العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB105742
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Midtown Villa هو مركب فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تسعى إلى نمط حياة مريح وآمن. تم تطوير Midtown Villa بواسطة Better Home ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، وهو مبني على مساحة 75 فدانًا.

يوفر المركب مجموعة من الفيلات التي تختلف في الحجم والتصميم ، تتراوح من 260 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الفيلات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والخصوصية ، حيث تتميز كل فيلا بحديقة خاصة وحمام سباحة. تم تجهيز الفيلات أيضًا بأحدث تقنيات المنازل الذكية ، مما يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم من هواتفهم الذكية.

تقدم Midtown Villa مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة داخلي. يضم النادي أيضًا مطعمًا ومقهى ، يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الطعام. يضم المجمع أيضًا ناديًا رياضيًا يشمل ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم.

يقع Midtown Villa في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المدن الجديدة الواعدة في مصر. تم تصميم رأس المال الإداري الجديد ليكون مدينة ذكية ، مع الدولة