ستوديو 1 غرفة للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف ستوديو للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB99365
2,114,343 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,114,343 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,492 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعتبر مشروع ميدتاون سكاي الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة من إحدى المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها في مصر من قبل المطور العقاري بيتر هوم، حيث يمزج بين الفخامة والرفاهية والأناقة في تصميمه.

تمتد مساحة المشروع على مساحة 122 فدانًا، ويتألف المشروع من 29 برجًا متعدد الاستخدامات يجعل هذا المشروع واحدًا من أكبر المشاريع العمرانية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر للمقيمين كافة الخدمات المميزة والتي تجعل من المكان ملاذًا تلجأ إليه.

ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع في الحي السكني R7، ويوفر سكناً مثالياً للعائلات والأفراد في آنٍ واحد بفضل مجموعة الأبراج الفاخرة التي تتضمن شققاً عصرية وواسعة مع إطلالات رائعة على المدينة.

تبرز في المشروع ثلاثة أبراج سكنية تتألف كل منها من 46 طابقاً و2747 شقة بمساحات تتنوع بين 104 و385 متراً مربعاً. وهذا يعني أن هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة وآجهة غربية له يوفر للمقيمين خيارات سكنية مؤثثة بالكامل مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والمنازل الذكية، وبلوكاتاً من أبرز الماركات العالمية.

وبشكل عام، يوفر مشروع ميدتاون سكاي خدمات تصميم الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى خدمات الحماية والأمن على مدار الساعة، ومواقف خاصة للسيارات وأماكن للمشي والجري ومسارات الدراجات الهوائية وعدة محلات تجارية إلى جانب المطاعم والمقاهي، كما يوفر العديد من أنواع الخدمات الرياضية والترفيهية.

وتعد خاصية الترفيه والاستجمام من بين أهم خصائص المشروع، حيث يشمل حدائق ومنتزهات وبرك السباحة وصالات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملعب جولف خاص بالسكان.

ويعد مشروع ميدتاون سكاي في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أكبر المشاريع العمرانية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر للمستثمرين الفرصة لامتلاك واحدة من أكثر الشقق فخامة ورفاهية، مع التأكيد على تقديم الخدمات الحديثة والجودة على مدار الساعة، وهو ما يعزز مكانة المشروع بدرجة كبيرة في السوق العقارية في مصر.