تاون هاوس للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ميدتاون سكاى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB96246
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة هو مشروع تطوير حضري واسع النطاق يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المشروع ، الذي يغطي مساحة 6.5 مليون متر مربع ، أكبر وجهة للأعمال وأسلوب الحياة في المنطقة ، مع أكثر من 6000 وحدة سكنية و 1500 مفتاح فندقي وعروض ترفيهية متنوعة.

يضم مجمع ميدتاون العديد من الأبراج المميزة المكونة من 20 طابقًا ، ومركزًا تجاريًا فاخرًا ، ومنتزهًا ترفيهيًا ، والعديد من أبراج المكاتب والشقق الفاخرة ، ومركزًا للرعاية الصحية ، ومنتزهًا تكنولوجيًا ، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية. كما سيضم مسرحًا في الهواء الطلق ومدرجًا وحلبة للتزلج على الجليد.

من المقرر أن يجذب المشروع الاستثمار من المستثمرين المحليين والدوليين. يهدف إلى جلب نمط حياة جديد إلى مصر والمساعدة في خلق المزيد من فرص العمل في المنطقة. سيتم ربط المشروع بالجامعة الأمريكية في القاهرة ومن المتوقع أن يعزز الاقتصاد الإقليمي من خلال خلق وظائف وأعمال جديدة.

من المقرر افتتاح ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة في عام 2022 ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أهم المدن التي يجب زيارتها في مصر. سيوفر نمط حياة عصري للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، ويضم عددًا من العلامات التجارية والخدمات العالمية