منزل مزدوج 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB59636
12,668,906 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,668,906 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
305 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون سكاي هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تحديد موقعها على الضفة الشمالية من القاهرة. وتحتوي ميدتاون سكاي على مجموعة من الخطط الإدارية والتنموية المتوقعة أن تؤدي إلى تطوير الاقتصاد والأجتماع المصري على مدار السنوات القادمة. وبذلك، يتم تخصيص الموارد الحكومية لتطوير ميدتاون سكاي ليصبح المشروع الأكبر في المحيط الشرقي الأوسط.

ويتمثل المشروع بخطط تطوير عديدة، منها تطوير البنية التحتية والخدمات العامة، وتطوير الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمات، وتطوير السكن والخدمات الاجتماعية، وتطوير النشاط السياحي والمحيط البحري، وتطوير الأنشطة الترفيهية والثقافية. ويتم تنفيذ هذه الخطط بواسطة مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة المختصة في هذا المجال.

وتتطلب الخطط الإدارية والتنموية الخاصة بميدتاون سكاي تأمين الحقوق المعيشية والاجتماعية للمواطنين، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتحسين الأمن والحماية البيئية، وإحداث التنوع الثقافي. ويتم تحديد الخطط الإدارية والتنموية الخاصة بميدتاون سكاي بواسطة الحكومة المصرية، والجهات الدولية والمؤسسات الخاصة المختصة في هذا المجال.

ويشكل ميدتاون سكاي بحلول السنوات القادمة مشروعاً إدارياً وتنموياً يؤدي إلى تطوير الاقتصاد والأجتماع المصري، ويحقق التنمية المستدامة والإنسانية. وبذلك، ستكون ميدتاون سكاي مركزاً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر والمنطقة.