فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في ميدتاون سكاى

فلل للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55832
10,152,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
10,152,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
358 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا عملاقًا جديدًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المشروع بمزيج من المباني السكنية والتجارية والتجزئة، كلها مصممة وفقًا للمعايير الأعلى من الجودة والرفاهية.

يغطي مشروع ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة مساحة قدرها 122 فدانًا ويقدم 26 مبنى سكنيًا، بإجمالي 2315 شقة تنتشر على مساحة 20،000 متر مربع من الحدائق المنسقة. تضم المنطقة أيضًا مبنيين تجاريين، والتي سيتم استخدامها لعرض المتاجر الفاخرة والمطاعم ومساحات المكاتب.

تم تصميم الوحدات السكنية في ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة لتوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح، مع مجموعة من وسائل الراحة التي لا مثيل لها في المنطقة. تشمل هذه المرافق صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسابح ومسارات جري ومناطق العاب الأطفال وحدائق منسقة. تأتي الشقق بمجموعة متنوعة من الأحجام، بدءًا من استوديوهات صغيرة إلى وحدات أربع غرف نوم واسعة، وتتميز جميع الوحدات بتصميمات وافرة، وإضاءة طبيعية وتشطيبات راقية.

تتوفر المباني التجارية في ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح الوجهة الأفضل للبيع بالتجزئة وتناول الطعام والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة. توفر المباني مساحات مكتبية حديثة، ومتاجر ومطاعم فاخرة، كل ذلك يتم استضافته في مجمع جميل يعكس أعلى المعايير من الترف والأناقة.

أحد مميزات ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة هو موقعها. يقع هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من مؤسسات عالمية، مثل القصر الرئاسي، مركز المعارض الدولي، ودار الأوبرا. كما أنه متصل بباقي مناطق المدينة بسهولة، مع وصول سهل إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام.

باختصار، ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع عملاق يحتوي على المباني السكنية والتجارية، والبيع بالتجزئة، يتميز بتصميمات فاخرة ورفاهية للسكان والزوار، ويوفر وسائل الراحة والتجزئة عالمية المستوى وتصميم فخم، وهو مشروع سيجعل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أكثر جاذبية وروعة.