منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB40788
17,188,500 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
17,188,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
340 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون سكاي (Meedtown Sky) هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر في عام 2016. وتعتبر ميدتاون سكاي الأولى من نوعها في العالم في مجال إدارة الشركات والأعمال التجارية. وهي عاصمة إدارية عالمية تتيح الاستخدام الآمن والآمن للأعمال التجارية والشركات على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا الحديثة والأدوات الحديثة.

وتوفر ميدتاون سكاي خدمات متكاملة لإدارة الشركات والأعمال التجارية المختلفة، من خلال توفير الأدوات التكنولوجية الحديثة والأدوات الإدارية المتكاملة التي تساعد الشركات على الاستفادة من الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة. وتشمل هذه الأدوات تطبيقات الجوال، وخدمات الإنترنت الآمنة، والخدمات الإدارية الآمنة، وخدمات التوظيف والعملاء، وخدمات التسويق الإلكتروني، والمزيد.

وتستخدم ميدتاون سكاي عدة أنظمة متكاملة لإدارة الشركات والأعمال التجارية، مما يساعد الشركات على تحسين نجاحها وإدارتها. وتشمل هذه الأنظمة الأدوات الإدارية المتكاملة التي تساعد الشركات على الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، مثل التطبيقات الجوالة وخدمات الإنترنت الآمنة، والخدمات الإدارية الآمنة، وخدمات التوظيف والعملاء، وخدمات التسويق الإلكتروني.

وخلال السنوات الأخيرة، قامت ميدتاون سكاي بإنشاء شبكة من الشركات والأعمال التجارية التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة والأدوات الإدارية المتكاملة لإدارة الشركات والأعمال التجارية. وهذا يسمح للشركات بإدارة عملياتها بشكل أكثر أمانًا وأكثر كفاءة. وتتيح الشبكة الإدارية الجديدة لميدتاون سكاي للشركات الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والأدوات الإدارية المتكاملة لإدارة الشركات والأعمال التجارية.