فلل للبيع فى ميدتاون سكاى

فلل للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB35031
8,610,050 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
8,610,050 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ميدتاون سكاي هو المشروع الإستثماري الضخم الذي يتم تطويره في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. هذا المشروع يشغل مساحة 122 فدان وسيتم تضمينه فيه برج عملاق يضم مكاتب وفندق فخم.

سيتم تصميم المنطقة بدرجة عالية من الابتكار والتكنولوجيا الحديثة، وسيتم تأسيسها على المعايير الدولية لخلق مجال عمل جذاب ومستدام يحفز الإنتاجية ويزيد من الرفاهية للمقيمين والعاملين في المنطقة.

يتضمن هذا المشروع مراكز تسوق ومطاعم وقاعات اجتماعات ومساحات خضراء واسعة للأنشطة الترويحية. وسيتم تجهيز المنطقة بأحدث التقنيات والخدمات المتكاملة حتى لا يوجد حاجة للتنقل خارج المنطقة، وبالتالي خلق بيئة عمل متكاملة ومناسبة للأعمال.

بعض المرافق المخطط لها في المنطقة تشمل نظام تكييف هواء متطور، ونظام تحكم في الإضاءة، وأجهزة مراقبة للأمن والسلامة، إضافة إلى توفير تقنيات التحكم في الصوت والصورة والشبكات.

هذا المشروع يتم إنشاؤه بالتعاون مع شركة العربية للتصميم والتطوير المحدودة، وهي شركة استثمارية مصرية ذات خبرة واسعة في مجال البناء والتصميم، والتي تعد واحدة من الشركات المرموقة في مجال التطوير العقاري.

يتوقع أن يكون ميدتاون سكاي مركز جذب للأعمال والمستثمرين في مصر، وسيساهم في دعم قطاع الاقتصاد في البلاد. وسيشكل هذا المشروع بلا شك إضافة هامة للعاصمة الإدارية الجديدة وسيعكس صورة جديدة عن مصر كوجهة استثمارية مثالية.