ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع بيتر هوم

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB126794
15,098,125 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,098,125 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
490 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

قدم كمبوند ميدتاون سكاى، الوجهة السكنية الأحدث التابعة لـ بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، تجربة سكنية فريدة للمقيمين. صمم الكمبوند بعمارة حديثة ويوفر مجموعة واسعة من المرافق لتوفير المعيشة المريحة للسكان.

وتشتمل الشقق في كمبوند ميدتاون سكاى على تشطيبات فاخرة وتتراوح ما بين وحدات بغرفة نوم وحدات دوبلكس بأربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بمرافق تهدف إلى تعزيز تجربة العيش للسكان. تم بناء الشقق بتشطيبات حديثة وبالكادرات الواسعة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. يقدم الكمبوند أيضًا مجموعة من الوحدات المفروشة وغير المفروشة لتلبية تفضيلات السكان المتنوعة.

ما يميز كمبوند ميدتاون سكاى عن منافسيه هو مجموعة واسعة من المرافق المقدمة داخل المجمع. يتمتع السكان بوصول سهل لمجموعة من المرافق ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضة ، ومطاعم ، ومسابح ، ومنتجع صحي. تعتبر النادي مكانًا مثاليًا للاجتماعات والأحداث العائلية والأصدقاء.

استثمرت بيتر هوم، مطور ميدتاون سكاى، بشكل كبير في ضمان أن المجمع صديق للبيئة، ويوفر الأماكن الخضراء والاستدامة.

ويتميز ميدتاون سكاي بموقعه الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مقربة من المناطق التجارية والسكنية الرئيسية. يوفر موقعه المتميز سهولة الوصول إلى مؤسسات رئيسية مثل الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والأماكن الترفيهية. يتميز المجمع بامكانية الوصول السهل عبر شبكة طرق وأنظمة النقل العام ، مما يجعل التنقل في المدينة بكل سلاسة.

وفي الخلاصة، يمثل كمبوند ميدتاون سكاي لبيتر هوم مزيجا للفخامة والأناقة والراحة. يتميز المجمع بشقق حديثة ومرافق ممتازة وأماكن خضراء صديقة للبيئة. للمقيمين المتطلعين إلى تجربة سكنية فريدة ، فإن ميدتاون سكاى هو حلم يتحقق.