ميدتاون سكاى منزل مزدوج للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع بيتر هوم

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ميدتاون سكاى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB109644
16,306,500 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,306,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع "ميدتاون سكاي" واحداً من أفضل الكمبوندات السكنية العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتضمن المشروع عدداً من الوحدات السكنية الفخمة والمرافق الرائعة والخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات سكانه.

يقع المشروع على مساحة تبلغ حوالي 122 فداناً ويتألف من 21 برجاً سكنياً عالياً مكونة من 3 أبراج سكنية تحتوي على 660 وحدة سكنية و5 أبراج تصل إلى 45 طابقاً وتتضمن ما يقرب من 1500 وحدة سكنية، مع إطلالات مذهلة على بحيرات المشروع وحدائقه المتميزة، وتم تصميم المشروع بشكل معماري فريد من نوعه يجمع بين الأناقة والفخامة.

ويعد الكمبوند من المشاريع المميزة والتي توفر لسكانها الكثير من الخدمات والمرافق المتميزة، حيث يشتمل على مجموعة من الحدائق الخلابة ومناطق الاستجمام والترفيه، بالإضافة إلى ملاعب الجولف والتنس وصالة الألعاب الرياضية وصالات السينما والنوادي الاجتماعية والأماكن المخصصة للشواء والاحتفالات والحفلات.

من جانبها، تقدم شركة "بيتاجو" المطورة للمشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وأمان ساكني المشروع، بالإضافة إلى توفير مواقف السيارات الآمنة والمخصصة لكل وحدة سكنية، وكذلك خدمات الصيانة الدورية للمرافق والوحدات السكنية.

ويذكر أن المشروع يقع على بعد دقائق معدودة من الحي الدبلوماسي ومطار القاهرة الدولي ومحور بن زايد الرئيسي، مما يجعله موقعا متميزا ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية في القاهرة وخارجها.

وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة في المشروع ما بين الشقق الفاخرة والفيلات والبنتهاوس المميزة، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الأنيق والمعاصر والمساحات الكبيرة والاستخدام الأمثل للمساحات والضوء الطبيعي.

ونظراً لتوافر كل هذه الخدمات والمرافق والمزايا الرائعة، يعتبر "ميدتاون سكاي" وجهة سكنية مثالية للعائلات والأفراد السعيدين بالعيش في مجتمع يتميز بالفخامة والجمالية والاسترخاء.