تاون هاوس متشطب 5 غرف ريسيل فى مون فالى القاهرة الجديدة

5 غرف تاون هاوس للبيع فى مون فالى القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB86053
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
291 م2
مساحة المبنى:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake , Landscape , Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تمتلك شركة العقارية العربية هولدينج، كمطور عقاري متميز، نزولًا عند رغبة الراغبين في العيش بأفخم الكمبوندات في القاهرة الجديدة، مشروع الكمبوند الفخم مون فالى.

تعتبر مون فالى من أفضل وأحدث المشاريع العقارية في مصر، بتصميم رائع وموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة. ويقع المشروع على مساحة 265 فدانًا، ويتكون من 2،700 وحدة سكنية متنوعة بين الفيلات والتوين هاوس والشقق بتصميم عصري يتماشى مع أحدث الإتجاهات في العمارة والتصميم.

تتكون وحدات المشروع من أربع طوابق، وتتضمن جميع الوسائل التي تسمح بالحياة الرفاهية، بما في ذلك المسابح والملاعب ومراكز العافية والأماكن الترفيهية وغرفة السينما والنوادي الاجتماعية وحدائق الأطفال والمطاعم والمقاهي والمركز التجاري.

كما توفر شركة العقارية العربية العرض الذي لا يصدق وهو مستشفى طبي يضم 100 سرير بجوار المشروع.

تبلغ مساحة مون فالى 126،000 متر مربع، وتعمل على توفير بيئة آمنة وفاخرة للعيش والحياة. وتضمنت الخدمات التي تُقدم في الموقع أنظمة أمنية متكاملة وخدمات الصيانة والمرافق مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والإنترنت اللاسلكي، وخدمات الكابل والتليفزيون ومواقف السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة العقارية العربية لسكان مون فالى خدمات خاصة بالعائلات منها المدارس الدولية وحضانات الأطفال والمستشفيات والمطارات والمولات التجارية والمتاجر المختلفة.

باختصار، مون فالى هو مشروع يجمع ما بين التصميم الحديث والحرفية العالية، ويتيح لجميع العائلات مكاناً فاخراً للعيش والحياة في قلب القاهرة الجديدة. وتشير الأرقام إلى أن عدد الوحدات التي تم بيعها في هذا المشروع لا يزال مرتفعًا، مما يؤكد نجاح العقارية العربية في تقديم فرصةً عقارية فريدة في هذه المنطقة الحيوية من القاهرة.