مون فالى القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى مون فالى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34310
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
320 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

مون فالى القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية حديثة تقع على شاطئ البحر المتوسط في القاهرة، مصر. تم إنشاؤها في عام 2000 بإشراف المشروعات الإنسانية الأولى للحكومة المصرية. وهي تضم عدداً من المشاريع التجارية والسكنية التي تشمل المنازل المتميزة والمجتمعات السكنية الحديثة والمشاريع التجارية الحديثة. وتحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل المطاعم والمحلات والمرافق الطبية والأجواء الخاصة بالسياحة والترفيه.

وتشتمل مون فالى القاهرة الجديدة على عدد من المشاريع التجارية المتنوعة، وتشمل المشاريع السياحية والتجارية والصناعية والخدمات المختلفة. وتشمل المشاريع السياحية مثل ساحات المشاهدات الشعبية والمحلات التجارية التي تضم عدداً من المطاعم والبارات والمحلات التجارية. وتشمل المشاريع الصناعية والخدمات على سبيل المثال المعاملات المالية والخدمات الإدارية والتجارية والخدمات الطبية.

وتشتمل مون فالى القاهرة الجديدة على عدد من المرافق الخاصة بالسياحة والترفيه، وتشمل المرافق الشعبية والشواطئ والمرافق الترفيهية والمرافق الرياضية. وتشمل المرافق الشعبية المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم والبارات والمحلات التجارية والمحلات الخضراء والمرافق الطبية والمرافق الخاصة بالسياحة. وتشمل المرافق الترفيهية السينمات والمتاحف والمتحفات والحدائق والمدارس والمرافق الرياضية.