مون فالى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى مون فالى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB134373
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
291 م2
مساحة المبنى:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake , Landscape , Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يقع كمبوند مون فالى في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يهدف الكمبوند إلى توفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

تم بناء الكمبوند على مساحة إجمالية تبلغ 75 فدانًا، حيث استخدمت 20٪ فقط من الأرض للبناء، في حين تم تخصيص 80٪ للمساحات الخضراء والحدائق المنسقة والمناطق الترفيهية. يتم تقسيم الكمبوند إلى أربع مراحل، تقدم كل منها أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية.

تتميز المرحلة الأولى من مون فالى بوجود 320 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق وتاون هاوس وتوين هاوس. تتراوح مساحة الشقق من 120 إلى 205 متر مربع، بينما تتراوح مساحة التاون هاوس والتوين هاوس من 265 إلى 300 متر مربع. جميع الوحدات مصممة بطريقة حديثة وعصرية، مع تشطيبات ومرافق عالية الجودة.

تحت الإنشاء حالياً المرحلة الثانية من الكمبوند والتي سوف تتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتوين فيلات والشقق. سوف تكون الفيلات والتوين فيلات متاحة بأحجام مختلفة، تتراوح من 280 إلى 500 متر مربع. ستتراوح مساحة الشقق من 120 إلى 205 متر مربع.

يتميز مون فالى بأنه مجتمع محصور بأبوابه ويضم نظام أمني ومراقبة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانه. يتضمن الكمبوند أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي صحي، حمامات سباحة، صالة ألعاب رياضية، سبا، ومنطقة لعب الأطفال.

يتيح موقع الكمبوند في القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى الطرق والطرق الرئيسية، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء مختلفة من المدينة. كما تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية ومناطق الترفيه.

باختصار، يعد مون فالى كمبوند س