تاون هاوس متشطب للبيع فى مدينة المستقبل مونتي نابوليوني

تاون هاوس للبيع فى مونتي نابوليوني - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB96881
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
218 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند مونتي نابوليوني الجديد في مصر، يعتبر من أهم المشاريع الإسكانية التي تشهدها البلاد. ويقع كمبوند مونتي نابوليوني الجديد في الجزء الشرقي من القاهرة، بالقرب من مطار القاهرة الدولي. وهو كمبوند يحتوي على مجموعة من المنازل التي تتضمن عدداً من الشقق الصغيرة والوسائط والشقق الفاخرة والشقق العائلية والشقق الشقيقة والبيوت الفاخرة. كما تحتوي هذه المشروع على مجموعة من الخدمات المختلفة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الرياضية والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية.

ويتميز كمبوند مونتي نابوليوني الجديد بالمساحات الخضراء المتواضعة والخدمات العالية الجودة. ويوفر لمواطنيه وزواره مساحات ترفيهية ومناظر طبيعية خلابة ومناظر خضراء مثيرة للإعجاب. ويوفر أيضا المشروع عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات السريعة والخدمات الإلكترونية والخدمات الطبية الآمنة والخدمات الإضافية الخاصة بالشقق الشقيقة.

وقد تم تصميم كمبوند مونتي نابوليوني الجديد كتجربة للمستقبل، حيث يوفر المشروع بيئة حياة فعالة واستدامة للمواطنين. ويهدف كمبوند مونتي نابوليوني الجديد إلى تحقيق أقصى درجات الراحة والجمال والفخامة التي يتمتع بها المواطنون. ويتميز المشروع بالتراث الثقافي الغني الذي يحمل المشروع بأمان وأمان. لذلك يعتبر كمبوند مونتي نابوليوني الجديد مشروعاً مستقبلياً ممتازاً يشكل خياراً مثالياً للإسكان في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b197c-272.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632