تاون هاوس متشطب للبيع بالتقسيط في مونتي نابوليوني

تاون هاوس للبيع فى مونتي نابوليوني - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB88914
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
218 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند مونتي نابوليوني للمطور العقارى ريبورتاج مدينة المستقبل مصر هو المشروع الأكبر والأهم من بين المشاريع العقارية التي تشرف عليها الشركة المصرية للتنمية العقارية المشتركة. يقع المشروع في الجزء الشرقي من مدينة المستقبل، ويشمل بناء كمبوند من المباني الثلاثة الرئيسية التي تشمل مستشفى، أبراج سكنية ونصب تجاري، وأيضا منطقة خضراء ومنطقة سياحية.


المشروع يهدف إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية للأشخاص والشركات المحلية والدولية. على الرغم من أن المشروع يستهدف الأشخاص الذين يبحثون عن سكن رخيص ومريح، فإنه يوفر أيضا الخدمات الأخرى التي يمكنهم الاستفادة منها، مثل الترفيه والتسوق والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الأخرى.

يشمل المشروع أيضا بناء مجموعة من المباني الأخرى التي ستوفر خدمات عديدة، مثل بناء مصنع لصناعة الأجهزة الإلكترونية والمعدات الطبية، وبناء مطعم ومراكز التسوق والترفيه، وبناء مركز للخدمات الطبية والتعليمية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء منطقة سياحية في المشروع لتوفير خدمات سياحية وترفيهية للضيوف. وبذلك، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمات متنوعة مثل السفر والتسوق والأنشطة الترفيهية والخدمات الطبية.

وأخيرا، سيكون في المشروع مجموعة من المنظمات الخيرية والأفراد الذين يسعون لتوفير الخدمات الإنسانية للمحتاجين. وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا لتوفير الخدمات الإنسانية الأساسية للمحتاجين في مدينة المستقبل.

المشروع يعد مصدرا رئيسيا لتحقيق التنمية المستدامة في مصر وإنشاء مدينة المستقبل الذي سيكون عبارة عن مجتمع متكامل ومتطور بشكل كبير.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af46e-df4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632