شقق متشطبة للبيع فى مدينة المستقبل مونتي نابوليوني

شقة 3 غرف للبيع فى مونتي نابوليوني - مدينة المستقبل

3    1
رقم الإعلان: GB87192
3,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند مونتي نابوليوني للمطور العقارى ريبورتاج هو مشروع عقارى حضري كبير يقع فى مدينة المستقبل فى مصر. يتألف المشروع من عدد من الشقق السكنية الحديثة والخدمات المختلفة والمرافق الإجتماعية التى ستوفر تجربة حياة عصرية ممتعة للسكان.

يتميز المشروع بأنه يوفر مستوى عالى من الخصوصية والأمان والراحة التى يبحث عنها كل من الأسر والأفراد. يحتوى المشروع على مساحات فسيحة مخصصة للأطفال والشباب والكبار، بالإضافة إلى المرافق التى توفر تجربة حياة رائعة للسكان. يشمل المشروع أيضا عددا من المتاجر والمطاعم والمرافق الإجتماعية والترفيهية الأخرى، وذلك لإيجاد توازن بين الحياة العملية والحياة الترفيهية للسكان.

يهدف المشروع إلى إيجاد توازن بين الخدمات التى يوفرها وأحوال السكان فى المشروع. يتم تصميم المشروع لتلبية احتياجات السكان الحالية والمستقبلية. يتم تطوير المشروع لتحقيق أعلى مستوى من الراحة والأمان للسكان. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى الخدمات الحكومية والخدمات العامة والخدمات الطبية الأخرى.

إن كمبوند مونتي نابوليوني للمطور العقارى ريبورتاج يشكل مشروعا عقاريا كبيرا حضريا يوفر خدمات عالية الجودة للسكان فى مدينة المستقبل فى مصر. يتميز المشروع بأنه يوفر حياة عصرية وآمنة ومريحة للسكان. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى الخدمات الحكومية والخدمات العامة والخدمات الطبية الأخرى.