شقق متشطبة 92 متر للبيع فى مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

2 غرف شقة للبيع فى مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

2    1
رقم الإعلان: GB69856
3,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,413 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
92 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند مونتي نابوليوني مدينة المستقبل هو مشروع سكني متكامل يقع في محيط الحديقة الوطنية الجديدة على الجانب الشرقي من القاهرة، بحيث يشمل المشروع أكثر من ١٠٠٠ ألف متر مربع من الأراضي الزراعية المحاصرة. يشتمل المشروع على عدد من المجتمعات المختلفة التي تتضمن المباني الخاصة والشقق والشاليهات والمنازل الفاخرة والمجتمعات السكنية العادية والمجتمعات الصحية والتعليمية والتجارية والخدمية وغيرها من المجتمعات. كما تشمل المشروع أيضًا منطقة الحدائق والحديقات والمناظر الطبيعية والخدمات الجيدة والأنشطة الرياضية والترفيهية والمطاعم والمتاجر والمطاعم والمحلات التجارية والمطارات والخدمات المصرفية والخدمات الطبية والخدمات الإدارية والخدمات الإضافية.

ويتميز المشروع بالأنظمة الحديثة الخاصة بالتربية البيئية والتجارية والخدمات العامة والخدمات الإدارية، وأيضًا بمنظومة بيئية جديدة لإطلاق النار والنظام الإنذار المبكر لحماية المواطنين من الأضرار البيئية الخاصة بالمشروع. كما تتضمن المشروع منظومة تشغيلية تشمل خطط الإدارة المتكاملة للموارد المائية والطاقة والنفايات والصحة العامة والحماية البيئية والإشراف والإدارة الإجتماعية. كما يمكن للمشروع تطبيق أنظمة الإدارة الذكية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين الجودة الحياتية.

ويهدف المشروع إلى توفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للمواطنين، وهو مشروع سكني مصغر ومتكامل يضم المجتمعات المختلفة والخدمات المختلفة المتوفرة في المشروع. يتميز المشروع بالمنظومات الحديثة التي تضمن أقصى درجات الجودة الحياتية والأمان للمواطنين، والخدمات المتوفرة تشمل الترفيه والرياضة والتعليم والصحة والخدمات الإجتماعية والتجارية والخدمات الإدارية.