مونتي نابوليوني مدينة المستقبل دبلكسات للبيع

دبلكسات للبيع فى مونتي نابوليوني - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB60100
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,360 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مونتي نابوليوني مدينة المستقبل مصر أحدث مشروعات الإسكان الراقي في مصر، والذي يقع في منطقة القاهرة الجديدة. يتم تطوير المشروع من قبل شركة المستقبل للعقارات، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتم تصميم المشروع لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان، مع كل الوسائل والمرافق الحديثة التي يمكن أن يتوقعها المرء من مجمع سكني عالمي المستوى.

يتكون مشروع مونتي نابوليوني مدينة المستقبل مصر من 1584 وحدة سكنية، والتي تتوزع على مساحة تقدر بـ 500000 متر مربع. تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة، تتراوح بين شقق بغرفة نوم وحتى فيلات بأربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتلبية احتياجات الأسر والمحترفين الشباب والمستثمرين.

يتميز المشروع بمجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك نادي، وصالة رياضية، وحمام سباحة، ومنطقة لعب الأطفال، وحديقة مزروعة. كما يوجد في المشروع منطقة تجارية، تشمل سوبر ماركت وصيدلية ومقهى ومحلات أخرى تلبي احتياجات اليومية للسكان.

إن موقع مونتي نابوليوني مدينة المستقبل مصر هو واحد من أكبر مزاياه. يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المطلوبة في مصر. وتشتهر المنطقة ببنيتها التحتية الحديثة وروابط النقل الممتازة وقربها من بعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في البلاد.

كما يقع المشروع بالقرب من بعض المناطق التجارية الرئيسية في القاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمحترفين الذين يبحثون عن مكان مريح ومناسب للعيش. كما يقع المشروع بالقرب من بعض من أهم المعالم السياحية في القاهرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للسياح الذين يبحثون عن مكان فاخر ومريح للإقامة.

في الخلاصة، يعد مشروع مونتي نابوليوني مدينة المستقبل مصر مشرو