دبلكسات متشطبة 88 متر للبيع فى مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

دبلكسات للبيع فى مونتي نابوليوني - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB53171
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع مونتي نابوليوني في مصر مدينة المستقبل المصرية التي ستحدث ثورة حقيقية في العالم العربي من حيث التصميم والمفهوم العمراني والبيئي. ويعتبر هذا المشروع من أهم المشروعات العملاقة في مصر والتي تعكس رؤية جديدة لدفع عجلة التنمية في مصر وتحسين مستوى الحياة والخدمات للمواطنين.

تم تصميم مونتي نابوليوني من قبل شركة تطوير عقاري عالمية وبتمويل من مستثمرين محليين وأجانب، وذلك لبناء مجتمع مستدام يسعى لتحسين نوعية الحياة للسكان وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

موقع مونتي نابوليوني يقع في العاصمة المصرية القاهرة ويتربع على مساحة تزيد عن 1140 فدان، ويتميز الموقع بقربه من المطارات الرئيسية، ووصلات الطرق الرئيسية، وقطار الأنفاق الجديد الذي يربط الموقع بالمدن الرئيسية في القاهرة والجيزة.

مونتي نابوليوني سيضم 1000000 وحدة سكنية، ومدارس، وجامعات، ومستشفيات، ومراكز تجارية، ومناطق خضراء وحدائق، ويضم المنطقة تقنيات الذكاء الاصطناعي حتى تعيش فيها التطور التكنولوجي.

وسيتم تقديم جميع الخدمات في مونتي نابوليوني بما في ذلك الماء والكهرباء والصرف الصحي وشبكات الاتصالات وانترنت لضمان الراحة والتطور في نمط الحياة، كما أن المشروع يعتبر نواة جديدة لتعزيز جودة الحياة وحل مشاكل الزحام في مصر.

ويهدف مشروع مونتي نابوليوني لتعزيز قدرات ومهارات الشباب في مصر، وتوفير فرص العمل الجديدة وتعزيز الاستثمار في العديد من القطاعات الاقتصادية، ولتحقيق ذلك سيتم العمل على توفير الدعم الكامل للمشروع من قبل الحكومة المصرية والقطاع الخاص.

بشكل عام، يمكن القول بأن مشروع مونتي نابوليوني في مصر هو الحل الأمثل للمشاكل الحالية في المجتمع المصري وتحسين رفاهية الشعب وتوفير فرص العمل الجديدة والاستثمارات وتعزيز نمط الحياة المتميز، كما يتعامل المشروع مع قضية التنمية المستدامة لتلبية احتياجات الجيل الحالي والأجيال المقبلة.