مونتي نابوليوني شقة للبيع فى مدينة المستقبل احدى مشاريع ريبورتاج

1 غرف شقة للبيع فى مونتي نابوليوني مدينة المستقبل

1    1
رقم الإعلان: GB108210
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
379,310 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Montenapoleone Mostakbal City مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة موستاكال ، واحدة من أكثر المناطق الواعدة والسرعة النامية في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بتجربة معيشة فريدة وحصرية ، حيث تجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة الراقية ، وبيئة طبيعية هادئة.

يغطي المركب مساحة 72 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات بأحجام وأنماط مختلفة ، من الفيلات المستقلة إلى المنازل التوأم.

تم تصميم Montenapoleone Mostakbal City مصر لتزويد سكانها بأسلوب حياة فاخر ومريح. يتميز هذا المجمع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال ، ونادي اجتماعي. يعد النادي مركزًا للنشاط ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، مثل البلياردو وتنس الطاولة وغرفة السينما. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بالمعدات الحديثة ، بينما يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء