مكتب القاهرة الجديدة مكاتب للايجار - مول EDNC

مكاتب للإيجار فى مول EDNC - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76132
70,950,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
70,950,000 جنيه مصرى
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 21 May 2023

يعتبر كمبوند "إيست تاون" المشروع الجديد الذي بدأ في القاهرة الجديدة في مصر، والذي تم تطويره بواسطة شركة "سوديك"، التي هي إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر. ويتميز هذا المشروع بتحديد معايير جديدة في تصميم عقارات التجمع الخامس، ويضم عدداً من الوحدات السكنية الفخمة التي توفر جميع وسائل الراحة.

تضم إيست تاون مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس، والفيلات الفاخرة. وتتراوح المساحات المختلفة التي يتم تقديمها في هذه الوحدات السكنية من 100 إلى 400 متر مربع، مما يوفر الخيار الأمثل للعائلات المختلفة وأصحاب الذوق الرفيع.

ومن ميزات كمبوند "إيست تاون" أنه يتميز بجواره مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية، ويتضمن الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية كالملاعب وحمامات السباحة ونوادي اللياقة البدنية، كما يضم مراكز تسوق ومناطق للألعاب الخارجية للأطفال، كما يمكن للساكنين الوصول بسهولة إلى مراكز العمل والتسوق في مدينة الشروق والتجمع الخامس.

وتتراوح أسعار الوحدات السكنية في كمبوند "إيست تاون" بين 1.2 مليون جنيه و8 ملايين جنيه، ويمكن الحصول على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بناءً على الاحتياجات الفردية للمشترين.

ويعتبر كمبوند "إيست تاون" هو المشروع الأحدث الذي تطوره شركة "سوديك" واسمًا موثوقًا به في مجال العقارات في مصر، ويعتبر بناءً على ذلك الخيار الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن السكن الفاخر وسط تصميم معاصر وتوفر الرفاهية والراحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69c9c-1197b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477