مكاتب للايجار فى القاهرة الجديدة مول EDNC

مكاتب للإيجار فى مول EDNC - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72627
70,950,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
70,950,000 جنيه مصرى
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 21 May 2023

يتميز كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة بموقعه المتميز في احد افضل المناطق بالقاهرة الجديدة ، فهو يقع على طريق السويس و يبعد 10 دقائق فقط من وسط البلد، و 5 دقائق من محور الشرق والجامعة الأمريكية، كما يتميز بوجود منطقة خدمات متكاملة ومتنوعة من مطاعم وكافيهات ومدارس ومناطق للتسوق وخدمات صحية وتسلية وترفيهية.

تم بناء كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة على مساحة 860 فدانًا، وهو من الأحياء السكنية الراقية التي تحتوي على العديد من المباني السكنية، والقصور، والفيلات، والتي تم تصميمها بأفضل المواصفات والتقنيات الحديثة والتي توفر لكل ساكن راحة وخصوصية مطلقة، وتتميز هذه المساكن بالأرضيات الخشبية والحجارة الطبيعية، وتشطيبات عالية الجودة في كل غرفة من غرفها.

يحتوي كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة على العديد من الأنشطة والأنشطة الترفيهية مثل السباحة في البركة العملاقة، وصالة الألعاب الرياضية الحديثة، والحدائق العامة، والحدائق الخاصة، والمطاعم والمقاهي، والكثير من الفرص الأخرى لتجربة أسلوب حياة رائع.

يوفر إيست تاون القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من النماذج السكنية لتلبية جميع احتياجات العملاء، فهو يضم studios , شقق الترا لوكس والبنت هاوسات، وفيلات مناسبة للأسر الكبيرة، وعائلات الشباب والعزاب الذين يبحثون عن الفخامة والتجديد.

كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة يتميز بواجهاته الرائعة والتي صممت على الطراز الأوروبي الحديث والذي يجمع بين الفخامة والرفاهية والأناقة، ويضم هذا المشروع أيضًا نظامًا عصريًا للأمن والخدمات والصيانة الدائمة، وبالتالي يمنح السكان الذين يقطنون فيه الراحة والأمان والسلامة بشكل دائم.

في الختام، يتمتع كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة بالمزايا العديدة التي تضاهي أفضل المشاريع السكنية في العالم، وهو خيار رائع لمن يبحثون عن حياة رفاهية تلبي كل احتياجاتهم، فعندما يختار الإقامة في كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة، يضمن لنفسه السكن في مكان يجمع بين الهدوء والحياة العصرية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69d28-c03f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477