مكتب ادارى للايجار فى القاهرة الجديدة مول EDNC

مكاتب للإيجار فى مول EDNC - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53551
70,950,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
70,950,000 جنيه مصرى
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 21 May 2023

تعد منطقة "ايست تاون" في القاهرة الجديدة واحدةً من أكثر المناطق حيوية وثراء في العاصمة المصرية، حيث تضم العديد من المجتمعات السكنية الجديدة والأنيقة، وتوفر المنطقة خدمات حضرية متقدمة ومرافق ترفيهية كثيرة.

تقع منطقة إيست تاون في موقع مثالي يعطي سكانها سهولة الوصول إلى مختلف أنحاء القاهرة، كما تتميز بالرقي والفخامة في تصميم المباني والمنازل والشقق. تحتوي منطقة إيست تاون على مجتمعات سكنية متنوعة، بدءاً من الفيلات الفخمة والمنازل الراقية إلى الشقق المفروشة والمنازل الصغيرة.

تتوفر في منطقة إيست تاون خدمات حضرية متطورة جداً، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية والحضانات والمدارس الدولية والأسواق والمولات التجارية. تتميز المنطقة أيضاً بوجود العديد من المدن الرياضية المختلفة، التي كان لها دور مهم في تنشيط الحياة الرياضية في المنطقة.

تتوفر في إيست تاون القاهرة الجديدة أيضاً العديد من المرافق الترفيهية، مثل المتاحف والحدائق العامة ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، التي تعتبر وجهة هامة للسياح وسكان المنطقة.

في النهاية، منطقة إيست تاون في القاهرة الجديدة تعد واحدةً من أكثر المناطق المتطورة في العاصمة المصرية، وتتميز بالتنوع الإقتصادي والثقافي والحضري، وتوفر لسكانها جميع الخدمات الحضرية المتقدمة والترفيهية والسياحية.

Types