مكاتب متشطبة 55 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97379
2,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مول 88 هاب للمطور العقاري Eight للاستثمار والتطوير العقاري إحدى المشروعات العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويعتبر هذا المول وجهة تسوق فريدة من نوعها، تسهل على المستثمرين والعملاء الوصول إلى خدمات ومنتجات متنوعة بجودة وتصميم عالي الجودة.

يتكون مول 88 هاب من أربعة طوابق تتوزع على مساحة إجمالية تبلغ 4000 متر مربع، ويحتوي على أكثر من 60 متجرًا للعلامات التجارية الشهيرة والمتخصصة في مجالات متنوعة مثل الألعاب، الأزياء، الإلكترونيات، المستحضرات التجميلية، والمطاعم والمقاهي.

وتشمل الخدمات التي يوفرها مول 88 هاب، أماكن لتناول الطعام والمشروبات، ومساحات مخصصة للأطفال للعب والتسلية، وملاعب رياضية تتضمن بعض الأنشطة المثيرة والممتعة للجيل الصغير والكبير.

وصمم مول 88 هاب بأسلوب حديث يتناسب مع المدينة الحديثة كما يوفر جوًا مريحًا ومفعمًا بالحيوية للعملاء والزوار. كما تتوفر خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة المتسوقين والغير.

وبشكل عام، يوفر مول 88 هاب لزواره وزائريه وجهة تسوق وترفيه حديثة ومتطورة ومتعددة الخدمات ، يقدم لهم فرصة للاستمتاع وقضاء وقت ممتع في ذات الوقت. كما ان منطقة العاصمة الادارية الجديدة في مصر هي منطقة نشطة جدا، ولذلك سيكون لمثل هذه المولات القدرة على تحقيق ارباح اضافية وذلك بما يجذب في النهاية المستثمرين ويعزز من شعبية العاصمة الادارية الجديدة كوجهة عقارية مهمة في مصر.

Types