مكاتب 35 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93517
1,417,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,417,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في المدينة وتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة 88000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Hub 88 Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة كبيرة ونافورة. توفر المنطقة الخارجية جوًا مريحًا للزوار للاستمتاع أثناء التسوق أو تناول الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري أيضًا خيارات ترفيهية مثل مجمع السينما ومنطقة لعب للأطفال. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ومجهزة بتكنولوجيا حديثة لتوفير تجربة أفلام غامرة.

تم تصميم منطقة لعب الأطفال لتوفير بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتعلم. تشمل منطقة اللعب مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل حفرة الكرة والشرائح وتسلق إطارات.

يمكن الوصول إلى Hub 88 Mall بسهولة من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد ويقع بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية. المركز التجاري يحتوي أيضًا على مواقف للسيارات

Types