مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول 88 هاب

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90238
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 88000 متر مربع وينتشر على ثلاثة طوابق. ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Hub 88 Mall هي تصميمها ، المستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تجمع بنية المركز التجاري بين العناصر الحديثة مع الزخارف المصرية التقليدية ، مما يخلق مظهرًا مميزًا وجذابًا.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Hub 88 Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز مجمع السينما بالشاشات الحديثة وأنظمة الصوت ، في حين توفر منطقة Arcade مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

يحتوي المركز أيضًا على مساحة مخصصة للمناسبات تستضيف مجموعة من الأحداث الثقافية والترفيهية على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والمعارض والمهرجانات.

يمكن الوصول بسهولة إلى Hub 88 Mall من جميع أجزاء رأس المال الإداري الجديد ، مع وجود مرافق وقوف السيارات الواحدة وخيارات النقل العام

Types