مكاتب متشطبة 30 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88535
1,215,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة وتزويدهم بتجربة تسوق ذات مستوى عالمي.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 88000 متر مربع ويفتخر أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية جميع الفئات العمرية ولديه شيء للجميع. من الموضة إلى الإلكترونيات ، ديكور المنزل إلى الجمال ، يمتلك المركز التجاري كل شيء.

Hub 88 Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي. يحتوي مجمع السينما على شاشات متعددة ويعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي قاعة الطعام على مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها ، بما في ذلك الوجبات السريعة ، وتناول الطعام الجيد ، والطعام في الشوارع. يحتوي مركز الترفيه العائلي على مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك البولينج وألعاب الممرات وتجارب الواقع الافتراضي.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ومستدامة. يحتوي على سقف أخضر يساعد على تقليل تأثير جزيرة الحرارة ويوفر العزل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار يجمع مياه الأمطار و

Types