مكتب 52 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65620
2,106,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,106,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

هب 88 مول هو إضافة جديدة لسوق العقارات في مصر تهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق إلى مستوى جديد. يقع المركز التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وسيقدم تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه على مستوى عالمي في منشأة على أحدث طراز.

تم تطوير المول من قبل شركة وادي دجلة للتطوير العقاري ويغطي مساحة تزيد عن 24000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر المولات في العاصمة الجديدة. تم تصميم المركز التجاري لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة ، مع مجموعة من خيارات التسوق التي ستشمل متاجر الأزياء الراقية والعلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية المحلية عبر عروض الأزياء والجمال ونمط الحياة.

من المتوقع أن يكون مول هب 88 وجهة ممتازة لمحبي الطعام أيضًا ، حيث سيقدم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم ، من المطاعم الراقية إلى خيارات الخدمة السريعة. ومع ذلك ، فإن المركز التجاري يلبي أيضًا أولئك الذين يبحثون عن أنشطة ترفيهية ، مع مجمع السينما الحديث والأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بها.

ستشمل أماكن الترفيه متنزهًا داخليًا وأروقة ألعاب وتجربة واقع افتراضي. الميزة الفريدة للمول هي السقف الزجاجي القابل للسحب ، والذي يوفر جوًا خارجيًا داخليًا ، وضوءًا طبيعيًا ، وتهوية مما يخلق مساحة تبدو وكأنها موقع خارجي رائع.

سيوفر Hub 88 Mall مساحة واسعة لوقوف السيارات لزواره ، مع أكثر من 1000 موقف للسيارات موزعة على مواقف سيارات متعددة. أكثر من مجرد راحة ، يسعى المركز التجاري أيضًا إلى تعزيز تجربة التسوق من خلال الخدمات المخصصة ، مثل المتسوقين الشخصيين وخدمات الكونسيرج وخدمات كبار الشخصيات.

في الختام ، سيكون Hub 88 Mall وجهة التسوق والترفيه النهائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري بأن يكون وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق وتناول الطعام والترفيه. من المتوقع أن يكون مكان الاستراحة المفضل للأشخاص من جميع الفئات العمرية ، وسيوفر بالتأكيد تجربة لا تُنسى مع مزيج مثالي من الفخامة والترفيه والخدمات عالية الجودة التي لا مثيل لها.

Types