مكتب للبيع بالتقسيط في مول 88 هاب

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39384
1,053,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,053,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

وأصبح مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر في عام 2021. كان هذا الإصدار بعد تحرير مصر من الإدارة الإسلامية المحدودة التي أجرتها الحكومة الإسلامية خلال السنوات الثلاثة الماضية.

يقع مول 88 هاب في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، ويشمل الجزء الشمالي من الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا. يشمل المنطقة الحدود مع سوريا والدول العربية الأخرى، كما يشمل المنطقة الحدود مع الإسرائيل. يقع مول 88 هاب على الضفة الغربية للنهر النيل، ويشمل الضفة الشرقية للنهر النيل.

ويتمتع مول 88 هاب بأهمية كبيرة في الأعمال الإدارية في مصر، وهو المكان الأكثر تنمية في البلاد. ويعتبر الموقع من أهم المواقع الإدارية التي تقع في الشرق الأوسط، وهو من أهم المواقع التي تستخدم لإجراء الأعمال التجارية والتجارية في المنطقة.

ويوفر مول 88 هاب مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية الأساسية، ومن بينها الخدمات الإدارية الأساسية، والخدمات الإدارية الإقتصادية، والخدمات الإدارية الإجتماعية، والخدمات الإدارية الصحية، والخدمات الإدارية التربوية. يوفر هذا الموقع أيضًا خدمات إدارية للأشخاص والشركات التي تستخدمها لإجراء الأعمال التجارية والإدارية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر مول 88 هاب خدمات إدارية أخرى للشركات التي تستخدمها لإجراء الأعمال الإدارية والتجارية في المنطقة. يوفر الموقع أيضًا خدمات إدارية لشركات الصحافة والإعلام. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع خدمات إدارية لشركات الإنتاج الفني والإعلامي.

Types