مكتب 45 متر للبيع فى مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38928
1,922,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,922,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,722 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

يعتبر مول 88 هاب أحدث مولات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه العصري والفريد من نوعه الذي يجعله محط اهتمام المستثمرين والزوار على حد سواء.

يقع المول في المنطقة الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بمساحة إجمالية تصل إلى 40,000 متر مربع ويحتوي على مجموعة متنوعة من المحال والمتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية.

تم تصميم مول 88 هاب بأحدث التقنيات المتاحة، ويحتوي على قاعات مخصصة للفعاليات والمناسبات، بالإضافة إلى صالة سينما حديثة تحتوي على شاشة عملاقة وتجربة صوتية عالية الجودة.

وتضم المحلات داخل المول أشهر الماركات العالمية في مجال الموضة والأزياء والمجوهرات والعطور، وكذلك المقاهي والمطاعم التي تقدم أصنافاً مختلفة من المأكولات العالمية، وتلبي الاحتياجات الشخصية لكل زائر.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، يمكن للزوار الاستمتاع بالمعالم السياحية القريبة، مثل: الحديقة المركزية ومنطقة الأعمال المركزية.

إن مول 88 هاب هو وجهة تسوق رائعة وسط العاصمة الجديدة، حيث يمكن للزوار التمتع بالتجارب الفريدة والتسوق على مدار العام، ويوفر المول وسائل راحة واستجمام فريدة من نوعها لجميع زواره.

Types