مشروع مول 88 هاب مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138696
1,255,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,255,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يقع مول 88 هاب في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من مشاريع شركة Eight للاستثمار والتطوير العقاري. يتميز المول بتصميمه الحديث والمريح، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

يتميز مول 88 هاب بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يقع في منطقة حيوية ومزدحمة، مما يجعله مثاليًا للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مربحة في قطاع التجارة والتسويق.

يضم المول مجموعة كبيرة من المحلات التجارية الفاخرة والعالية الجودة، والتي تتميز بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة. كما يوفر المول مجموعة من المرافق الحيوية الهامة، مثل مواقف السيارات والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي.

وتتوفر في المول خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وأمن الزوار والزبائن. كما يوفر المول خدمات إدارة المرافق الممتازة، والتي تضمن تشغيل المحلات التجارية والخدمات بكفاءة وفعالية.

يعد مول 88 هاب فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن منطقة تجارية حيوية ومزدحمة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المول بتصميمه الحديث والمريح والمرافق الحيوية الهامة، ويوفر فرصة للمستثمرين لتحقيق أرباح مالية كبيرة في قطاع العقارات في مصر.

باختصار، يعد مول 88 هاب فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة استثمارية مربحة في قطاع التجارة والتسويق في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المول بتصميمه الحديث والمريح والمرافق الحيوية الهامة، ويوفر فرصة للمستثمرين لتحقيق أرباح مالية كبيرة في قطاع العقارات في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9c64b-5d92.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477