مول 88 هاب العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 40 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول 88 هاب - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123947
1,620,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Hub 88 Mall هو مشروع تجاري جديد تم تطويره من قبل ثمانية CL في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يهدف المشروع إلى توفير تجربة تسوق وترفيه فريدة لعملائه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتألف من أربعة طوابق. إنه يتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، و Hypermarket ، و Court Food Court ، و Cinema ، ومركز ترفيه عائلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة وافرة لوقوف السيارات لأكثر من 1000 سيارة.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Hub 88 هو تصميمه. تم تصميم المركز التجاري لدمج العناصر الطبيعية ، مثل الشلالات والمساحات الخضراء والضوء الطبيعي ، لإنشاء جو مريح ومرحب بالمتسوقين. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح ، والتي توفر منظرًا بانوراميًا للمدينة.

ميزة أخرى ملحوظة للمركز التجاري هي تركيزه على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون فعالًا في الطاقة ، مع استخدام الألواح الشمسية وغيرها من التقنيات المستدامة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام لإدارة النفايات لضمان التخلص من النفايات بطريقة صديقة للبيئة.

من المتوقع أن يكون Hub 88 Mall

Types